متاريس السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة

أحداث مثيرة و(لكمات) في مباراة المريخ والسلاطين الودية

الخرطوم: (متاريس)
استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الهلال السبت القادم، كسب المريخ تجربته الاعدادية امام مريخ السلاطين عصر اليوم بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ، احرز اهداف المريخ على مدار الشوطين الصادق شلش وسيف تيري والتكت، بينما احرز هدف مريخ الفاشر منتصر عثمان.
وصاحب هدف منتصر اعتراضا من الكابتن امير كمال على حكم المباراة بأن الكرة لامست يد اللاعب قبل احراز الهدف ، وهنا حدثت مشادة كلامية توحي بأن اللاعب منتصر اساء لامير كمال بعدها حدث اشتباك بينهم كان نتاجه ان لكم اللاعب منتصر امير كمال “بونية” وتوقفت المباراة بعد ان توترت الاجواء .
قام الجهاز الفني للفريقين بعملية استبدال للاعبين محل الخلاف ، حيث دخل التاج يعقوب بدلا عن امير كمال وخرج اللاعب منتصر عثمان ليحل محله لاعب اخر من مريخ السلاطين .
عقب اللقاء تجدد الاشتباك بين اللاعب امير ومنتصر وكان يبدو على وجه قائد المريخ الغضب الشديد وربما لوقع الاساءة التي تعرض اليها من لاعب مريخ السلاطين وسادت اجواء مابعد المباراة حالة من الهرج والمرج تدخل على اثرها اداريو مريخ السلاطين وحاولوا ملاحقة اللاعب امير كمال بعد ان تم احتواء غضبه واقتياده الى سيارته من قبل بعض العقلاء وبعض اللاعبين الذين حاولوا منع اداري السلاطين من الاحتكاك مع قائد المريخ.

التعليقات مغلقة.