صحيفة متاريس نيوز السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة.

أصالة نصري تصدم الجمهور العربي بخبر طلاقها

دبي: (متاريس)

فاجأت الفنانة أصالة نصري اليوم جمهور الفن في العالم العربي بخبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد فترة زواج استمرت 14 عاما.

جاء ذلك في منشور شاهدته محررة (متاريس) على حساب أصالة بالانستغرام، وذلك بعد الكثير من الجدل الذي أثارته العلاقة بينهما أخيراً في الوسط الفني والإعلامي، وتكتم كلا من الطرفين على صدقه من عدمه.

وأكدت أصالة أنها لا تريد الخوض في التفاصيل حرصاً على مشاعرها ومشاعر أبنائها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.

التعليقات مغلقة.