متاريس السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة

الأسرار الكبرى تكشف أحلام الأخوان وإساءة الثوار

الخرطوم: (متاريس)

كشفت الحلقة الثالثة من الأسرار الكبرى للأخوان المسلمين والتي عرضتها قناة العربية مساء الجمعة عن تضايق قادة المؤتمر الوطني الشديد من شعارات الثورة مثل “تسقط بس” و “أي كوز ندوسو دوس”.

وبحسب رصد محرر (متاريس) فقد قال القيادي الفاتح عزالدين أنهم كانوا يدخلون في إجتماعات مع 8 او 9 أجهزة أمنية تبدأ من بعد صلاة الفجر وتستمر لمدة 4 ساعات يوميا للتعامل مع الثورة، مشيرا لرجوعهم إلى نقطة الصفر بعد مقتل الدكتور في بري.

وأقر الرئيس السابق عمر البشير بعدم معرفته بالذين يحركون الشارع وقال هم يريدون اسقاطنا وشنقنا ونحن من يملك القوة والمشانق ولا أحد يلومنا اذا نصبنا لهم المشانق في الشارع.

وفيما اعترف نافع بأنهم السبب في تدهور الأوضاع، جزم علي عثمان محمد طه بأن الحكومة لن تسقط بالمظاهرات ضدها وانهم باقون في الحكم إلى أن يشاء الله.

وكشفت الحلقة ايضا عن اجتماعات سرية غاب عنها البشير عقدت بين المجاهدين وكتائب الظل في وجود علي عثمان ونافع والزبير احمد الحسن طالب فيها المجاهدين بعدم ترشيح البشير وابعاده في انتخابات ٢٠٢٠ باعتباره لن يجد قبولا من الشارع، وظهر المدير التنفيذي السابق لسوداتل عماد حسين رئيسا للأمن الشعبي.

ووصف القيادي الاسلامي عوض حاج علي المتظاهرين بأنهم صعاليك واتساب وإنترنت ويجب قمعهم، ولكن عاد علي عثمان وقال انهم اولادنا الذين علمناهم في جامعاتنا.

التعليقات مغلقة.