متاريس السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة

تدوينات على دفتر قصاص قتلة المعلم

الخرطوم: (متاريس)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فرحة كبيرة بعد حكم الإعدام لقتلة المعلم أحمد الخير، حيث رصدت محررة (متاريس) تدوينات متنوعة من المغردين والمغردات تشيد بالحكم.

عزالدين الناظر كتب “الآن فقط نعزي انفسنا واسرة الشهيد في فقده .. العبرة من محكمة اليوم : سنظل حراساً لدم جميع شهدائنا مثلما شاهدتم اليوم .. العبرة لمرتكبي مجزرة القيادة : حتماً سيكون مصيركم هكذا”.

فيما كتب صاحب الحساب IMرAN “الان حصحص الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.. لمثل هذه اللحظات طالب شعب السودان بالحكم المدني ..يحيا العدل وتحيا بلادي حرة شامخة”. اما معرف الحساب wogood فغرد “المجد والخلود للأستاذ الذي لم يمنعه تعذيب السفهاء الأراذل عن قول الحق، والمجد والخلود لكل شهيد قهر الكيزان ومات”.
حُــذَيـْـفَــة كتب “القصاص حياة وراحة لي اهل القتيل، وزي ما #قصاصاحمدالخير جا ، لازم قصاص كل الشهداء الباقيين يجي”. امجد عمر غرد:
تدنو روحه
طيراً في فناء المدرسة
ينثر رزقه حُبَّاً وحَبَّاً وعلما
ثم تعلو في التكتم والغمامْ
العدالة لكل شهداء الوطن منذ ال٣٠ من يونيو المشؤوم والمجد لأرواحهم في عليائها”.

المعرف حسابه بإسم مركــزية دون “الدفاع عن المتهمين يطالب بالإفراج عن المتهمين لأن لديهم زوجات وأطفال وبعضهم يصرفو على اسرهم فالتخجل على دمك ايها …” أما Mohamed temtem كتب “أﺳﺘﺎﺫنا ﺧﻼﺹ ﺳﻘﻄﺖ ﺧﻼﺹ ﺷﺎﻳﻠﻴﻦ ﻧﺘﻴﺠﺘﻨﺎ ﺍﻟﻘﺼﺎﺹ ﻭﻧﺠﺤﻨﺎ ﻓﻲ ﺁﺧﺮ ﺍﻟﺪﺭﺏ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﻧﻮﺭﻳﻜﺎ ﺍﻟﺨﻼﺹ”

معرف حسابه بإسم بَعْدُو غرد:
ياحليلة سبورتك
الجوطة والكراس
الحصة والفسحة
طابورنا واخر اليوم
الامضاء والممتاز
استاذ ضميرك حي
ابيض قلبك ضي
زي صفحة الكراس”

اما mohamedd7no دون “شفتو المتهم الوقح المن جوة قفص الاتهام رافع علامة النصر وبيكبر وبيقول ما بنخاف من الموت احنا ناسو؟؟؟ سبحان الله ..المفروض زي دا تحديدا يتنفذ فيه الاعدام علنا عشان نشوف قوة تماسكه البيقول فيهو دا”

التعليقات مغلقة.