صحيفة متاريس نيوز السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة.

تعرف على أول مبادرة لإحتواء أزمة اتحاد الصحفيين

الخرطوم : (متاريس)

علمت (متاريس) من مصادر متطابقة أن الصحفي المخضرم محجوب محمد صالح أعلن عن مبادرة لاحتواء الخلافات في الوسط الصحفي حول قيادة الإتحاد بعد قرارات لجنة تفكيك 30 يونيو التي قضت بحل اتحاد الصحفيين ضمن النقابات والاتحادات المهنية.

وأبلغ صحفي كبير (متاريس) فحوى مبادرة الأستاذ محجوب ، وقال أنها تمثل في اختيار لجنة تتكون مناصفة بين الاتحاد الحالي بقيادة الرزيقي وشبكة الصحفيين لتسيير العمل بالاتحاد ورعاية خدمات ومصالح الصحفيين حتى انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب مكتب تنفيذي جديد.

وأكد الصحفي الكبير أن مبادرة محجوب تخضع حالياً للتداول بصورة واسعة من الصحفيين بمختلف توجهاتهم ، حيث أعلن عضو بشبكة الصحفيين الترحيب بها ، فيما لم تتحصل (متاريس) على تأكيد من الاتحاد العام للصحفيين بقيادة الرزيقي باستلام المبادرة.

وأعرب محجوب عن اهتمامه بوحدة الصحفيين في الظروف الراهنة لمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.

وتشير (متاريس) إلى أن الأستاذ محجوب محمد صالح يحظى بقبول واسع من كافة الصحفيين ، وظل يمثل أحد المراجع التاريخية في العمل الصحفي ويتم دعوته للمشاركة في مناشط الصحفيين في الإتحاد والمنظمات الإعلامية بالبلاد.

التعليقات مغلقة.