متاريس السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة

تعزيزات أمنية حول داخلية سعاد طمبل

الخرطوم : (متاريس)

أعلن صندوق رعاية الطلاب بولاية الخرطوم عن فتح تحقيق عاجل حول شكوى طالبات بداخلية سعاد طمبل بفقدان هواتفهن النقالة ، وأكدت أمانة صندوق الولاية الاستعانة بدوريات من الشرطة لتعزيز الأمن بالداخلية .
وأصدر الصندوق توضيحاً اليوم ـ تلقت (متاريس) نسخة منه ـ نفى من خلاله ما تم تداوله أمس حول انسحاب الحرس وقوة التأمين الخاصة بداخلية سعاد طمبل بمنطقة الحلة الجديدة بالخرطوم ، وأكد أن افراد الحراسة نفذوا طوافاً كالمعتاد أمس حول الداخلية التي يحيط بها سور مرتفع تم تأمينه بالأسلاك الشائكة .

وأشار التوضيح الى أن شكوى بعض الطالبات بفقدان هواتفهن النقالة دفع بهن للخروج الى الشارع احتجاجاً قبل أن تنضم اليهن مجموعات من الشباب والشابات من خارج الداخلية ساهموا في تصعيد الأمر في الشارع وعبر الوسائط.

وأعلن الصندوق أن إدارة المجمع السكني شرعت في التحقيق الفوري والبحث عن كيفية سرقة الهواتف من الداخلية واتخذت إجراءات لتعزيز التأمين بافراد الحرس والاستعانة بدوريات من الشرطة لطمانة الطالبات

وبعثت ادارة الصندوق بالخرطوم برسائل الاطمئنان للطلاب واولياء امورهم بتأكيد الحرص على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم وتهيئة البيئة السكنية التي تحقق لهم الاستقرار الاكاديمي.

التعليقات مغلقة.