صحيفة متاريس نيوز السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة.

قوات الدعم السريع تقع تحت نيران منظمة أوروبية

الخرطوم: خاص (متاريس)

كشفت مصادر إعلامية خاصة لـ(متاريس) أن منظمة أوروبية مرموقة تعمل حاليا على إعداد تقرير لإدانة قوات الدعم السريع على المستوى العالمي وصولا لحصارها دوليا ومحاكمة قياداتها ومصادرة أموالها.

وأوضحت المصادر لـ(متاريس) أن المنظمة التي لم يكشف عن إسمها تتلقى دعما من منظمة “كفاية” الامريكية لإعداد رصد تفصيلي عن الدعم السريع وقائدها حميدتي منذ بداية تأسيسها بواسطة اللواء م. عبد العزيز عباس وحتى نهاية 2019 مركزا على شبكة علاقاتها المحلية والإقليمية وانتهاء بتحميلها فض اعتصام القيادة العامة إضافة لدورها في حرب اليمن.

وبحسب المصادر فإن المنظمة التي تتمتع بنفوذ في أروقة الإتحاد الأوروبي ستزيح النقاب عن عملها في منتصف ديسمبر القادم، موضحة إن المنظمة تستعين حاليا بفريق تحرير استقصائي يضم (ن.ص) المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي “بالعشوم” ويعيش لاجئا في امريكا، والصحفية “س.أ.د” وهي زوجة قيادي بحركة مناوي، و”أ.م.أ” وهو سكرتير سابق لموسى هلال إضافة للصحفية “د.م.ع”.

وتورد (متاريس) أن “البعشوم” كان قد اعلن عبر صفحته على موقع فيسبوك أن (حدثا مزلزلا عن الدعم السريع) سيتم الكشف عنه بعد شهر – أي في ديسمبر- .

التعليقات مغلقة.