صحيفة متاريس نيوز السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة.

قيادي إسلامي يفاجئ رئيس (الوطني) بأخطر مطلب

الخرطوم: (متاريس)

فاجأ القيادي البارز بالحركة الإسلامية سليمان صديق، رئيس المؤتمر الوطني المكلف إبراهيم غندور بدعوته الإنضمام إلى ثورة ديسمبر .

وقال صديق في رسالة مفتوحة إلي غندور عبر صفحته على موقع فيسبوك رصدها محرر (متاريس) إن الثورة الشعبية في ديسمبر أحيت كل القيم التي نادت بها الحركة الإسلامية التي كانت دوما ضد الفساد والظلم والفشل.

ونصح صديق في رسالته إبراهيم غندور ألا يدع أصحاب المصالح واليساريين والجمهوريين يحجبون عنه رؤية نور الثورة وحرارة شبابها، لأن الثورة التي تحاول إنقاذ البلاد تستحق الإحترام والانحياز بدلا من الإصطفاف مع قيادة انتهازية متسلقة، مؤكدا أن تأسيس دولة القانون هدف أكبر من الدفاع عن حزب واحد وأن الدفاع عن المعتقلين بقانون الطوارئ أكبر من التضامن مع البشير.

ودعا صديق في ختام رسالته أن تكون مسيرة 14 ديسمبر للعدالة لكل ضحايا صراعات النخب وبطش رجالات الأمن وفض الإعتصام ومحاسبة الفاسدين والفاشلين والعملاء.

وشغل سليمان صديق عددا من المناصب القيادية في المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حيث عمل أمينا لقطاع الاتصال التنظيمي بالحزب لفترة طويلة.

التعليقات مغلقة.