متاريس السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة

لوشي في الرياض والجالية تنقسم بين هدى وإنصاف

الرياض: (متاريس)

تشهد مدينة الرياض يوم 13 فبراير المقبل حدثا فنيا سودانيا نادرا يتمثل في قيام ليلتين غنائيتين في وقت واحد للمطربتين هدى عربي وإنصاف مدني مما يدفع الجالية السودانية للإنقسام بينهما.

وعلمت (متاريس) ان المذيعين حازم حلمي وألاء المبارك (لوشي) سيسجلان زيارة جديدة للعاصمة السعودية وذلك لتقديم الحفل الجماهيري الأول للفنانة هدى عربي في الرياض ليلة 13 فبراير والذي تنظمه شركة فنون الخليج، وذلك بعد زيارتهما نهاية السنة الماضية للمشاركة في “ليلة سودان المحبة”.

وقالت الأستاذة عازة جمال الدين المدير العام للشركة المنظمة في تصريحات خاصة لـ(متاريس) إن تذاكر الحفل “VIP” قد نفذت بعد حوالي 4 أيام فقط من طرحها للبيع، متوقعة إكتمال بيع كل فئات التذاكر الأخرى خلال الإسبوعين القادمين قياسا على الإقبال الكبير للجالية السودانية بالرياض.

وبخصوص قيام حفلة هدى في درة المخملية للاحتفالات بالتزامن مع ليلة غنائية للفنانة إنصاف مدني في نفس اليوم بصالة قصر رويال في الرياض، قال عازة أنها نسقت مع منظم الحفل الخاص بإنصاف وحددت له تاريخ قيام حفلتها وأكملت ترتيباتها، ولكنها فؤجئت بأن حفلة إنصاف ستقام في نفس اليوم لعدم وجود قاعات شاغرة في بقية الأيام حسبما أخبرها منظم الحفل الآخر.

التعليقات مغلقة.