متاريس السودانية
موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات اخبار السودان المحلية و العربية والعالمية على مدار الساعة

هجوم بالسكين في (موسم الرياض).. وغضب على (الدعشنة) (فيديو)

الرياض: (متاريس)

تداول مغردون في السعودية مقطع فيديو يوثق لحظة هجوم شخص يحمل سكينا على فرقة استعراضية بحديقة الملك عبدالله بالملز في العاصمة الرياض، مساء الإثنين.

وأدى الحادث المرفوض إلى إصابة رجلين وإمرأة من أعضاء الفرقة المشاركة في مهرجان “موسم الرياض” الذي يستمر شهرين ويأتي في إطار مساعي الحكومة التي تستهدف انفتاح المجتمع السعودي وتنويع اقتصاده بعيدا عن النفط.

وظهر في التسجيل رجل يرتدي زيا عاديا يعدو مسرعا على خشبة المسرح نحو مجموعة من أعضاء الفرقة المسرحية ثم يسقط على الأرض بينما يطارده رجل أمن نجح في السيطرة عليه. كما ظهر آخر يظهر أشخاص وهم يفرون من الحديقة التي قال الشخص الذي نشر التسجيل إنه يجري إخلاؤها.

من جهته أصدر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بيانا أكد فيه أن الجاني مقيم يمني الجنسية، يبلغ من العمر ٣٣ عاماً وضبط بحوزته السلاح المستخدم (سكين)، وقد جرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى غضبا شديدا على الحادث، حيث قال مغرد ” هجوم إرهابي على مسرح بالملز من شاب يريد نشر فكره الإسلامي بطعن الناس المسالمة ليثبت ان الله غاضب لما يحدث من ترفيه، قد يكون غير ملتحي ولكن الفكر الداعشي معشعش بمخ الحمقى ولا نعلم هل داعش تمثل الدين ام العكس”. وذكر آخر “رح يؤدبه السيف الإملح هو وكل المحرضين ضد الترفيه وضد التغيير”. وكتب ثالث “وين المسؤولين من الإعلام، أشوف صحف صحف إلكترونية داعشية تحرض على فعاليات الترفيه، وهي مشاركة في الجريمة”.

 

 

التعليقات مغلقة.