اختفاء غامض لـ«طالبة سعودية» يفجر مفاجأة مذهلة

الرياض: (متاريس)

تداول مغردون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قصة اختفاء طالبة بجامعة الطائف منذ إسبوعين في ظروف غامضة، حيث ظهرت مفاجأة مذهلة بعد إدعاء البعض ان الفترة الماضية شهدت اختفاء 14 فتاة.

وحسب روايات شهود عيان التي رصدتها (متاريس) فإن المختفية عهد يوسف التي تدرس فترة مسائية بجامعة الطائف كانت قد أنهت اختبارها وقت المغرب قبل 13 يوما، ثم إتصلت على السائق وهي أمام بوابة الجامعة لتعود إلى منزلها وبعدها اختفت تماما.
‏‎

وبعدها أبلغت أسرة عهد الجامعة بعدم رجوعها للمنزل، وتم التحقيق مع السائق الذي قال أنه لم يراها أبدا عند وصوله للجامعة، ثم تمت مراجعة كاميرات المراقبة الداخلية التي أظهرت سير عهد من داخل الجامعة حتى وصلت عند البوابة، ولكن كانت الصدمة كبيرة عندما إكتشفوا ان الكاميرات الخارجية مغبشة بسبب الأمطار والأتربة ولم يستطيعوا رؤية ماحدث – حسبما تداوله رواد “تويتر” في السعودية -.

وتباينت أراء السعوديين في تفسير ماحدث بين اختطاف إجرامي بغرض الإيذاء الجسدي إلى هروب اختياري تلبية لدعوات إسقاط الولاية، خصوصا بعد كشف سعوديون ان حادثة اختفاء عهد هي أحدث الحالات من بين ١٤ فتاة تم تسجيل اختفائهن في ظروف غامضة مشابهة.

التعليقات مغلقة.