الأربعاء 21/10/13
الرئيسية / آراء / يا ناس المحكمة العليا كتروا الكراسي والموية الباردة

يا ناس المحكمة العليا كتروا الكراسي والموية الباردة

بقلم: صبري محمد علي (العيكورة)

العبد لله معترف انى (زيرو) فى القانون ما فى شك لكن الكلام البرااحة بنفهمو . قرار المحكمة العليا بالامس والذى ابطل قرار لجنة ازالة التمكين رقم (550/2021 م) القاضي بفصل عدد من القضاة ووكلاء النيابة لعدم الاختصاص ! هذا يقودنا (والله اعلم) الى ان جميع قرارات هذه اللجنة باطلة لذات عدم الاختصاص.

(طبعاً) اهل القانون الذين طعنوا فى القرار جابو كلامهم (سممح) وموثق بارقام المواد وكده طيب ماذا عن ما يزيد عن الستة آلاف موظف وموظفة قيل انهم كانوا قد فصلوا عن وظائفهم.

اظن ذات المسوغات والحجج التي جاءت فى طعن القضاة ووكلاء النيابة هى ما (ينطبق) على بقية المتضررين وعلى كل زول (يلف عمتو) وعلى كل زولة تلفح عبايتها او توبا ويا المحكمة العليا جاك زول وكلهم يطعنوا بل ومن حقهم ان يطالبوا بالتعويض وجبر الضرر .

من أواخر ناس (ما براي انا فى طريقك راحو غيري كتير ضحايا) هم ناس سلطة الطيران المدني بحوالي (٢٣) مفصول ومفصولة ومن طرائف الرجفة انو فى واحد مكرر عند الرقم (٣) والرقم (١٨) واظن هناك كشف سابق ايضاً (السابقون السابقون) وايضاً الشركة القابضة اظنها بالمطار فصل منها (١٢٢) وقبلها الخارجية والنفط والصحة والتعليم والجامعات و(عيييك) عينك ما تشوف الا النور.

فيا ناس المحكمة العليا كتروا مبردات الموية والكراسي. ونداء لبائعات الطعام والشاي الحقن السوق هناك .

قرار رئيس مجلس السيادة فى ديسمبر ٢٠١٩ م قضي بتشكيل لجنة إزالة التمكين وتفكيك نظام الثلاثين من يونيو (٨٩) ونص على ان يكون من بين اعضائها ممثلين لوزارات (خلي بالك عزيزي القارئ) الدفاع والداخلية والعدل والمالية والحكم الاتحادي والبنك المركزي والدعم السريع والمخابرات وديوان شؤون الخدمة والمراجع العام! فأين هؤلاء؟؟.

قبل ما انسي : ـ

الله يجازي محنك يا وجدي ياخ ذكرتني حبوبتي كمان جابت ليها (دريبات) فى القانون؟.

*خاص بـ(متاريس)

الاربعاء ٦/ اكتوبر ٢٠٢١ م

تعليق واحد

  1. لف عمتك
    وأحلم خلاص إنو البشير جاى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.