الهلال.. صعوبات قاسية قبل مواجهة بلانتيوم الحاسمة

الخرطوم: خاص (متاريس)
يواجه الهلال صعوبات كبيرة قبل مواجهته بلانتيوم الزيمبابوي السبت في الجولة الحاسمة قبل الاخيرة لدوري مجموعات ابطال افريقيا لحساب المجموعة الثانية.

وبعد هروب مدربه المصري حمادة صدقي لجأ الكاردينال رئيس الهلال الى المدرسة الوطنية في التدريب بالتعاقد مع الفاتح النقر لقيادة الجهاز الفني والذي سبق له تدريب الهلال في مراحل مختلفة من تاريخ الفريق محلياً وأفريقياً.

وكتب محرر (متاريس) الرياضي أن الهلال سيفقد عدداً من نجومه يوم السبت أمام بلانتيوم حيث يغيب نزار حامد بسبب الاصابة وخضوعه لعملية جراحية تبعده حتى عن لقاء الاهلي المصري في الجولة الأخيرة، ويغيب كذلك نصرالدين الشغيل المطرود في لقاء النجم الساحلي بالخرطوم وزميله أبوعاقلة بسبب الإيقاف أيضاً بالبطاقات الملونة، بجانب تجدد إصابة عمار الدمازين صاحب الهدف العكسي لصالح النجم التونسي.

معاناة الهلال تفاقمت بعدم تمكن الفريق من الحصول على موافقة أي فريق من الدوري الممتاز لإجراء مباراة ودية بعد اعتذار هلال الابيض.

وعلمت (متاريس) ان رئيس النادي أشرف الكاردينال أعلن عن قيادته بنفسه بعثة الفريق الى زيمبابوي في هذه الظروف القاسية، كما تعهد بحوافز ضخمة في حالة العودة بالنقاط الكاملة من معقل بلانتيوم.

الهلال يدخل لقاء السبت برصيد ٦ نقاط متأخراً عن النجم التونسي المتصدر برصيد ٩ نقاط والاهلي المصري برصيد ٧ نقاط، ويحتاج الهلال للفوز على بلانتيوم أو على أسوأ الفروض التعادل حتى تبقى حظوظه للتأهل قائمة عند مواجهة الاهلي المصري بملعبه الجوهرة الزرقاء في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.

التعليقات مغلقة.