الأربعاء 23/02/01

الأهلي يتراجع عن شكوى الهلال وجمهوره ويوضح الأسباب

القاهرة: (متاريس)
أعلن النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، عدم تقديم شكوى إلى «كاف» بخصوص ما تعرضت له بعثة الفريق بالسودان، خلال مباراة الهلال في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.
وأعرب النادي في بيان رسمي ظهر اليوم إطلعت عليه (متاريس) عن أسفه للأحداث التي شهدتها مباراة الهلال الشقيق بملعب الجوهرة الزرقاء، مشيداً بجهود الشرطة والجيش السوداني وإلتزام البعثة بتعليمات السلطات الأمنية بعد المباراة.
وقال بيان الأهلي رغم أن ما حدث يخالف قواعد ولوائح «كاف» وقبلها العلاقة الوطيدة بين الناديين، ويضع نادي الهلال وجماهيره تحت طائلة العقوبات القاسية، فان النادي قرر عدم تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحق نادي الهلال السوداني وجماهيره لعدة اعتبارات، تقديرًا واحترامًا للعلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والسودان والتي لا يعرف قيمتها كل من شارك في الأحداث المؤسفة التي جرت في أم درمان.
وتثمينًا للجهود الكبيرة التي بذلها المسئولون في الشرطة والجيش السوداني، الذين يستحقون كل التحية على دورهم الكبير في تأمين بعثة الأهلي طوال فترة الإقامة هناك.
وحرصاً من النادي الأهلي على ألا يلحق بنادي الهلال السوداني الشقيق الضرر البالغ، خاصًة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تابع الأحداث وقد يقوم بتطبيق النصوص اللائحية بعد التجاوزات والاعتداءات التي شهدها ملعب المباراة.

شاهد أيضاً

لقاء يجمع البرهان وترك

للمرة الأولى منذ توقيع الاطاري.. لقاء يجمع البرهان والناظر ترك

الخرطوم :(متاريس)   ظهر ناظر عموم البجا محمد الأمين ترك في مكتب رئيس مجلس السيادة …